Tahawolat
تزامن مع تسعين منصور عازار انعقاد المؤتمر القومي في ضهور شوير المجلس وقد القى للمناسبة الامين منصور عازار  كلمة لصفته رئيس السن في للمجلس القومي.

أيها السوريون القوميون الأجتماعيون نجتمعُ اليوم على أرض مشى عليها سعادة وترعرع في ظلال صنوبرها متخذاً لنفسه مقاماً في عرزال أصبح رمزاً ومحجة لأفراد حزبه كما لأبناء وطنه.
انه يوم مميّز في تاريخ حزبنا اذ انه علينا كأعضاء في المجلس القومي ان ننتخب مجلساً أعلى يتحمل مسؤولية قيادة هذه المرحلة وامتنا تنزف.
رأسها في الشمال تعتدي عليه جارة لطالما تجددت مطامعها عبر التاريخ لتعود اليوم وتحتضن كل الحاقدين والمرتزقة العاملين على قتل شعبنا وتهديم بنيان حضارتنا.
وعدوّ في الجنوب يحتل أرضنا ويقضم كالجراد الزاحف كل ما يقع عليه في طريقه نحو التلاقي مع عدو الشمال.
انها مرحلة خطيرة جداً من تاريخنا والأمة السورية بين الموت والحياة كما نبهنا الى ذلك سعادة مراراً وعليكم ايها الأمناء والمندوبون المحترمون ان تمارسوا الحق الذي اعطاكم اياه دستور حزبكم وتقوموا بواجب الأقتراع لإنبثاق مجلس أعلى جديد يُعبر عن إرادتكم الحرة  ويتحمل مسؤولية قيادة هذه المرحلة الخطيرة من تاريخنا ويواجه مفصلاته الداخلية بكل وعيٍ وصبرٍ ومعرفة اذ أنه لكل جسم حي حالات وظروف يَمُرُ بها تتطلب منها إعادة النظر في كل منجزاته ويصّوبها نحو الأفضل والأكمل ليتمكن من مواجهة المعضلات والأحوال التي هو فيها والتي قد تشتد مفاعيلها نظراً للمخاطر الكبيرة الآتية الينا من كل صوب.
أيها السوريون القوميون الأجتماعيون
أعضاء المجلس القومي
أنتم مصدر السلطة في الحزب بعد الزعيم الخالد وكلمتي لكم:
مارسوا هذا الحق بحرية وواجب ونظام وقوة وبهذا تكونوا قد أرضيتم وجدانكم وقسمكم.
ولتحيا سوريا ويحيا سعادة.

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net