Tahawolat

أطلقت وكالة المغرب العربي للأنباء 6 نشرات إخبارية، من بينها أربع نشرات يومية، تتناول مواضيع محددة.

وتستجيب هذه المنتجات الرقمية الجديدة لوكالة المغرب العربي للأنباء إلى الحاجة لأخبار موثوقة، وكاملة، ومن مصادرها، ومحددة الأولويات وفي الوقت المناسب.

وتعالج النشرات الإخبارية اليومية لوكالة المغرب العربي للأنباء مواضيع السياسة الوطنية “بوليتيس”، والسياسة الدولية “جيوبوليتيس”، والاقتصاد والمال “بيزنيس”، والرياضة “الرياضية”.

وتسلط النشرات الإخبارية الأسبوعية الضوء، كل يوم خميس، على مواضيع التربية والتعليم “إدوكاتيس” وعلى الأخبار ذات الصلة بالموضة وبأسلوب الحياة “فيفر”.

وسواء كانت يومية أو أسبوعية، يتم إرسال هذه النشرات الإخبارية في وقت محدد، وتسمح بالاطلاع على الأخبار، انطلاقا من صندوق البريد الإلكتروني، عبر منصة سهلة الولوج ومجموعة من الأخبار المصورة، وتصفحها بعد بضع ثوان، وهو ما يجسد الحرص على الإخبار بسرعة وفعالية.

وتتضمن النشرات الإخبارية أخبارا كاملة وأخرى موجزة (13 خبرا في المجموع) مستمدة من الإنتاج التحريري الغني لوكالة المغرب العربي للأنباء، والذي تغذيه شبكاتها الجهوية والدولية الواسعة، وذلك بهدف الأخبار، وبشكل مختصر، حول المواضيع الرئيسية، والمفيدة والراهنة.

وبالنسبة للقراء الراغبين في تعميق المعلومات، فإن منصة “ماب نيوز ليترز.ما” تحيل على امتدادات النشرة الإخبارية على الشبكات الاجتماعية، وعلى باقي منتجات الوكالة. ويتم الاشتراك في نشرة أو عدة نشرات إخبارية من خلال البريد الإلكتروني للمشترك.

وبالإضافة إلى الجانب الإخباري، فإن هذه النشرات الإخبارية والمنصة الجديدة التي تدعمها، تمكن أيضا من إدراج إعلانات إشهارية، من خلال آلية (سبونسيرينغ)، مع إمكانية رؤية واضحة وهامة.

وبإطلاقها لهذه النشرات الإخبارية، تواصل الوكالة، بذلك، تنويع منتجاتها وتعزيز حضورها على المنصات الافتراضية، بما يتماشى مع استراتيجيتها الرقمية التي تجعل منها وكالة رائدة في هذا المجال.

المصدر: العرب اللندنية

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net