Tahawolat

أعلن نادي دبي للصحافة عن تنظيم الدورة الخامسة من منتدى الإعلام الإماراتي في 20 مايو الحالي، ليناقش آفاق مستقبل الإعلام الإماراتي، وفي مقدمتها قدراته التنافسيّة على الصعيدين العربي والعالمي والاستراتيجية التي يعمل وفقها.

وينطلق منتدى هذا العام تحت شعار “نقاش المئة إعلامي ومؤثر” وذلك ضمن إطار تنظيمي مبتكر وغير تقليدي، ومن خلال أربع جلسات رئيسية، تستعرض التحوّلات التي تشكل تحديات حقيقيّة للإعلام في المرحلة المقبلة وأهمية

التأهب لها والتقنيات التي ستعيد صياغة المشهد الإعلامي وكيفية مواكبتها وتوظيفها، بما يعزز مستقبل قطاع الإعلام في الإمارات.

وقالت منى غانم المرّي، رئيسة نادي دبي للصحافة، إنّ الدورة الخامسة لمنتدى الإعلام الإماراتي ستأتي في قالب تنظيمي جديد وغير مسبوق، حتى في موعد تنظيم المنتدى، إذ إنَّها المرة الأولى التي ينظم فيها النادي منتدى الإعلام الإماراتي خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافت إنّ المنتدى هذا العام سيتيح مجالا أوسع للنقاش وتبادل الأفكار واستعراض الرؤى حول موضوع متجدد الأهمية، وهو دور الإعلام وأثره في دعم خطى المجتمع نحو الأفضل والأنجح والأرقى في المجالات كافة.

ويناقش المنتدى التأثير الإيجابي المنشود من مؤثري التواصل الاجتماعي الإماراتيين ومدى ملامسة الضوابط الاجتماعيّة والإعلاميّة.

وأكدت المري “يمثل المنتدى فرصة للوقوف على ما حققه إعلامنا المحلي من تطوّر خلال الفترة السابقة وتقييم مدى مواكبة هذا التطور مع معطيات الواقع المحيط بنا سواء على الصعيد الإقليمي أو العالمي، ومدى مواءمة ما حققه إعلامنا من تقدم في مجالاته المتنوعة مع متطلبات المستقبل”.

المصدر: العرب اللندنية

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net