Tahawolat

في غياب برنامج «نقشت take me out» هذا العام عن شاشة lbci، تشعر المحطة بالبلبلة حول العمل التلفزيوني الذي سيقف في وجه برنامج «ديو المشاهير» الذي تطلقه قناة mtv مبدئياً في 2 كانون الأول (ديسمبر) وتقدمه أنابيلا هلال وتشارك فيه مجموعة فنانين وسياسيين. على مدار عاميين متتاليين، كانت lbci تبث برنامج «نقشت take me out» الذي قدمه فؤاد يمين مساء كل أحد، وكان البرنامج يقف في وجه «ديو المشاهير» ويفوز العمل الأول على الثاني بفارق نقاط بسيطة.



على إعتبار أن «نقشت» كان مثيراً للجدل، لأنه يتطرق إلى المواعدة بين الشباب والبنات، ضمن إطار مسلّ يتضمّن ايحاءات جنسية. لكن هذا العام، الوضع مختلف كلياً. في ظل غياب «نقشت»، بدت المحطة المحلية مرتبكة قليلاً، خاصة أنها لم تحضّر لأيّ برنامج جديد يقف في برنامج mtv. هكذا، قرّرت lbci المضي قدماً في عرض مسلسل «ثورة الفلاحين» (إخراج فيليب أسمر، كتابة كلوديا مرشليان وإنتاج شركة «إيغل فيلمز») الذي يبثّ حالياً من الأحد إلى الثلاثاء بعد نشرة الاخبار المسائية، على إعتبار أن صناعة الدراما المحلية تشعل الحرب بين القنوات.



رغم أن هذه الخطوة لم تكن مفاجئة، لكنها تؤكّد أن المعركة بين شاشتي lbci و mtv لن تكون سهلة في الاسابيع المقبلة، خاصة أن «ديو المشاهير» يشارك فيه هذا العام  سياسيان هما ملحم رياشي وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال، وفيرا يمين عضو المكتب السياسي في «تيار المردة».



هذا الأمر قد يرفع من نسبة متابعي mtv بسبب الفضول لإكتشاف المواهب الغنائية لدى المشتركين القادمين من عالم السياسة. كما أن نسب متابعة «ثورة الفلاحين» متفاوتة بين النجاح والفشل.



المصدر: الأخبار

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net