Tahawolat

أعلنت خدمات بيانات الأبحاث في وارتون "دبليو آر دي إس"، المنصة الرائدة للأبحاث المتعلقة بالبيانات وأداة المعلومات التجارية للشركات، والمؤسسات الأكاديمية والحكومية في جميع أنحاء العالم، منح الجامعة الأمريكية في بيروت جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون – شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، حيث يتم اختيار ثلاث جامعات سنوياً من جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.



وقد أنشئت هذه الجائزة من خلال تعاون فريد من نوعه مع "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" و"إلسيفير" لتكريم كليات إدارة الأعمال الناشئة، وللعمل معاً على تعزيز رؤية أبحاث المؤسسة، ورفع مستواها، وتأثيرها، ومصداقيتها، هذا وتزود "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الشركات، والجامعات، والوكالات التنظيمية العالمية بالقيادة الفكرية.



وخلال مؤتمر جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية "إيه إيه سي إس بي" لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا الذي عقد في باريس، تحدث د.ستيف هارفي عميد كلية سليمان إس. عليان لإدارة الأعمال بعد تسلمه الجائزة، حيث قال: "إنّنا مسرورون بنيل هذا التكريم كجامعة ملتزمة بأبحاثٍ عالية الجودة وواسعة النطاق والتأثير. وستساعد هذه الجائزة على منحنا طاقة أكثر لمواصلة التركيز على تسليط الضوء على المعرفة القابلة للتنفيذ".



أما روبرت زارازوسكي، المدير الإداري لدى "دبليو آر دي إس" في سياق تعليقه على الأمر، قال: "يسرني للغاية أن أقدم جائزة الابتكار الخاصة بـ’خدمات بيانات الأبحاث في وارتون– شبكة بحث العلوم الاجتماعية‘ إلى الجامعة الأمريكية في بيروت. فيمثل دعم الأبحاث وتطويرها جوهر المهام التي تقوم بها خدمات بيانات الأبحاث في وارتون، ومن الرائع أنّ نتمكن من تكريم الجامعة الأمريكية في بيروت لالتزامها بالنمو والابتكار في مجال الأبحاث الأكاديمية".



وقال جريج جوردون، المدير الإداري لدى "إس إس آر إن"، في هذا السياق: "نهنئ الجامعة الأمريكية في بيروت على هذا الإنجاز الذي حققته. يسعد ’إس إس آر إن‘ أن تواصل شراكتها مع ’دبليو آر دي إس‘ وتقديم رؤية أفضل لكليات إدارة الأعمال، مثل الجامعة الأمريكية في بيروت من خلال جائزة الابتكار هذه وسلسلة ورقات بحث ’دبليو آر دي إس‘ حول ’إس إس آر إن‘".



لمحة عن "دبليو آر دي إس"

توفر "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون"، المعلومات التجارية، وتحليلات البيانات، ومنصة الأبحاث الرائدة للمؤسسات العالمية، وتتيح قيادة الفكر الشامل، والتحليل التاريخي، والتعمق في أحدث الابتكارات في مجال البحث الأكاديمي.



كما تزود "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الباحثين بموقعٍ واحدٍ يمكّنهم من الوصول إلى أكثر من 350 تيرابايت من البيانات عبر تخصصات متعددة بما في ذلك مجالات المحاسبة، والأعمال المصرفية، وعلم الاقتصاد، والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ("إي إس جي")، والمالية، والرعاية الصحية، والتأمين، والتسويق، وعلم الإحصاء. وتشمل خيارات توصيل البيانات المرنة طريقة استعلام قوية عبر الإنترنت تعمل على اختصار وقت البحث، إلى جانب سحابة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" التي تعمل على تنفيذ الأبحاث وتطوير استراتيجيتها، بالإضافة إلى خادم عميل "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" باستخدام نظام الاعتماد العلمي للعلوم السريرية، "وماتلاب"، ولغة البرمجة "آر" والكثير غيرها. ويمنح استعراضنا الدقيق للبيانات والتحقق منها ثقة المستخدمين في تصميم البحث وخلق نطاق واسع من نماذج البيانات الموثوقة.



هذا، وتوفر مجموعة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" الفريدة من نوعها إمكانية الوصول إلى مجموعة من التحليلات التي طورها فريق البحث على مستوى الدكتوراه، والبرامج التعليمية، ودعم الأبحاث، وتلامذة الصفوف الأكاديميين في "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون"، وهي مجموعة أدوات للتدريس والتعلّم مصممة لتقديم مفاهيم الأعمال في الفصل الدراسي، الأمر الذي يجعل من تجربة "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" أكثر من مجرد منصة للبيانات، وتعتبر رائدة في الأبحاث ذات التأثير الواسع النطاق. ومن خلال شراكتها مع "شبكة بحث العلوم الاجتماعية"، تعمل "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" على رفع رؤية الجامعات والباحثين العاملين في مجموعة من المجالات.



وتشكل سلسلة "أبحاث خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" مخزن قابل للبحث لجميع الأوراق المقدمة إلى "شبكة بحث العلوم الاجتماعية" التي تشير إلى "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" في أعمالها. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت المنظمتان جائزة خدمات بيانات الأبحاث في وارتون-شبكة بحث العلوم الاجتماعية للابتكار لتكريم كليات إدارة الأعمال الناشئة في أمريكا الشمالية، وآسيا، والمحيط الهادئ، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا. وبما أنّ "خدمات بيانات الأبحاث في وارتون" تشكّل منصة أبحاث بيانات حائزة على جوائز لضمّها أكثر من 50000 مستخدم تجاري وأكاديمي وحكومي في أكثر من 35 دولة، فهي المعيار الذهبي العالمي في إدارة البيانات، والأدوات المبتكرة، والتحليلات، والخدمات البحثية – كلّها مدعومة بمصداقية وقيادة كلية وارتون.



" لمحة عن كلية وارتون"

تأسست كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا في العام 1881 كأول كلية أعمال جامعية ومعترف بها عالمياً للقيادة الفكرية والابتكار المستمر عبر كل تخصص رئيسي لتعليم إدارة الأعمال. مع مجتمع عالمي واسع وواحدة من كليات إدارة الأعمال التي تصدر أكبر عدد من المنشورات، تخلق "وارتون" قيمة اقتصادية واجتماعية حول العالم. تضم الكلية 5000 طالب في المرحلة الجامعية وماجستير إدارة الأعمال وماجستير إدارة الأعمال التنفيذية وطلاب الدكتوراه. تضمّ الكلية أكثر من 9,000 مشارك في برامج التعليم التنفيذي سنوياً وشبكة خريجين قوية تضم 96,000 خريجاً.



لمحة عن "إلسيفير"

تعتبر "إلسيفير" شركة عالمية لتحليل المعلومات تساعد المؤسسات والمهنيين على إحراز التقدم في مجال العلوم، وتقدم الرعاية الصحية وتحسين الأداء لصالح البشرية. وتقدم "إلسيفير" الحلول والأدوات الرقمية في مجالات إدارة البحوث الاستراتيجية، وأداء البحوث والتطوير، ودعم القرارات السريرية، والتعليم المهني، بما في ذلك "ساينس دايركت"، و"سكوبوس"، و"كلينيكال كي"، و"شيرباث". كما تنشر "إلسيفير" أكثر من 2,500 مجلة رقمية، بما في ذلك "ذي لانسيت" و"سيل"، وأكثر من 35,000 كتاب إلكتروني والعديد من الأعمال المرجعية الشهيرة، بما في ذلك "غرايز أناتومي". وتُعدّ "إلسيفير" جزءاً من مجموعة "ريل إكس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير المعلومات والتحليلات للمهنيين والعملاء التجاريين، في مجموعة واسعة من القطاعات

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net