Tahawolat
لم تدرك طالبة كندية أن اللقاء مع الأمير هاري Harry والدوقة ميغان ماركل Meghan Markle في نيوزيلاندا خلال جولتهما الرسمية سيغير حياتها رأساً على عقب، بعد أن فقدت الأمل من العثور على وظيفة أحلامها، وهي التي تحمل شهادتين جامعيتين الأولى في التجارة والثانية في علم النفس.

فخلال لقاء الأمير هاري السادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني وزوجته ميغان ماركل بعدد من الشباب الجامعي بأحد المقاهي في العاصمة النيوزيلندية "ويلينجتون"، وعد الأمير شابة كندية تدعى Lucia Kennedy بالحصول على وظيفة لائقة بدراستها ومرحلة تعليمها في إحدى منظمات التوعية ضد الأمراض النفسية والعقلية، التي يرعاها الدوق والدوقة بعد تخرجها.

وكشفت الطالبة في تصريح لها أن حديثها الشغوف عن دراستها الجامعية والمعاناة التي مرّت بها خلال مرضها النفسي أتت ثمارها بعد أن عرض عليها الأمير هاري وظيفة أحلامها ووعدها بتعجيل تعيينها بعد التخرج.

وكان الأمير هاري قد تطرق في حديثه مع الشباب الجامعي إلى المعاناة التي خاضها بعد سنوات من إصابته باكتئاب مزمن نتج عن وفاة والدته الأميرة "ديانا" في حادث سير مأسوي في "باريس"، أودى بحياتها، بينما كان "هاري" لا يزال في الـ 12 من عمره.



المصدر: ليبانون فايلز

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net