Tahawolat

بعدما أثار انتقال الإعلامي مارسيل غانم من قناة «ال بي سي» الذي ارتبط اسمه بها منذ أكثر من عشرين عاماً، الى القناة المنافسة «ام تي في»، بدأت التساؤلات والتكهنات تزداد يوماً تلو آخر حول هوية الشخص الذي سيحلّ مكانه ليقدّم البرنامج السياسي ليلة الخميس. والمفاجأة كانت أنّ الإعلامية ديما صادق هي التي ستطلّ على المشاهدين في برنامج يستضيف سياسيين، وإن كان يختلف في جوّه ومضمونه عن برنامج مارسيل غانم الشهير «كلام الناس».


وفي الحلقة الأولى من البرنامج الجديد «لوين واصلين؟»، يُطلّ رئيس الحكومة سعد الحريري في حلقة خاصّة، ليجوب بسيارته الخاصة شوارع العاصمة بيروت. وكما بدا من الإعلان الترويجي للبرنامج، يظهر سعد الحريري وهو يقود السيّارة برفقة صادق، ويفتحان نقاشاً في السياسة والاقتصاد والأمن، وغيرها من المحاور. وعلى فنجان قهوة في أحد مقاهي بيروت، تدعو ديما الحريري، ليتحدّثا عن أمور الناس الحياتيّة والمعيشيّة، وعن نظرة الرئيس للبنان، ولمستقبل البلد والمواطن....


ينتمي برنامج «لوين واصلين؟» الى فئة الحوارات العفويّة والشيّقة ليكشف الوجه الآخر للزعماء اللبنانيين، ما يعدّ نقطة أساسية عند المشاهدين قبيل فترة الانتخابات النيابية. تُعرض الحلقة الأولى منه الليلة بعد نشرة الأخبار المسائيّة على الـ «LBCI» والـ «LDC».





(ان كافة الآراءَ الواردة تعبر عن رأي الكاتب وليس بالضرورة عن رأي الموقع)

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net