Tahawolat

وصف الفنان السوري، ناصيف زيتون، الفرحة التي غمرته بعد مشاركته بمهرجان قرطاج لهذا العام بأنها "فرحة عارمة"، مؤكداً أنه لم يستطع وصف شعوره عندما كان يغني على المسرح أمام جمهوره ووسط مشجعيه، الذين كانوا يهتفون باسمه طوال الوقت، وقال إنه شعر للحظة وكأنه "غاب عن الوعي".

 

وصرّح زيتون بأنه فنان محظوظ لوقوفه على ذلك المسرح، لكنه يرى أنه أثبت أنه "قدا وقدود"، معتبراً أن "تفاعل الجمهور معه هو دليل على نجاحه الفني".

 

وعن تجربته في غناء شارة مسلسل "الهيبة" بأغنية "مجبور"، أشار الى أن "نجاح الأغنية قد زاد من انتشاره عربياً وخليجياً، مضيفاً: "تفاجأت أن هذه الأغنية مطلوبة مني حتى في حفلات الزفاف".



 كما أطلق زيتون فيديو كليب "بربك" منذ أسبوعين، تعاون فيه مع المخرج سعيد الماروق، وقد يصور المزيد من أغنيات ألبومه الأخير "طول اليوم"، ويحضر لألبومه الجديد وقد يكون هناك تعاون فيه مع الفنان الشامل مروان خوري.

 

من جهة أخرى، تحدث عن الفنانة إليسا، وعبر عن إعجابه الكبير بها وبأغنياتها، وأوضح أنه التقى بها للمرة الأولى في "ستارز أون بورد" منذ أسبوع وكان سعيداً بلقائها ولمس محبتها له.

 

وإذ أعلن زيتون أنه يهدي نجاحاته وكل ما حصده بعد حفلات ومهرجانات هذا الصيف إلى بلده سوريا وأهله هناك، اعتبر أن الجندي المجهول في كل هذه النجاحات هو الجمهور المتابع لأعماله والوفي له.

 

وفي النهاية، أكد أنه لا حبيبة أو امرأة في حياته حالياً، وأنه يركز على فنه وأغنياته فقط.


والجدير ذكره، أن زيتون أطلق من فترة قصيرة تطبيقه الجديد باسم " ناصيف زيتون (الرّسمي)" الذي سيكون الوسيط الأول للمتابعين والمعجبين لتلقي أخباره الحصرية والشخصية.




المصدر: الجمهورية

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net